قبل مواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي.. عودة مهاجم ليفربول لتدريبات الفريق

يستضيف فريق ليفربول، نظيره تشيلسي، السبت المقبل، في قمة لقاءات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفيلد، في الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة.




وعاد داروين نونيز، مهاجم ليفربول إلى التدريبات بعد إصابة في أوتار الركبة، غاب على إثرها الفترة الأخيرة، بحسب “ذا تايمز” البريطانية.

اقرأ أيضًا.. فيرمينو يرد على شائعات رحيله عن ليفربول

كان مهاجم أوروجواي البالغ من العمر 23 عامًا غائبًا عن المباراتين السابقتين للنادي، وكان آخر لقاء لعبه هو ولفرهامبتون في المباراة الأولى بالدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي والتي انتهت 2-2.

عودة نونيز للتدريبات وجاهزيته لمباراة تشيلسي، تعتبر بمثابة دفعة في الوقت المناسب للمدير الفني يورجن كلوب، الذي رأى خياراته الأمامية مقيدة في الأسابيع الأخيرة بسبب غياب لويس دياز وديوجو جوتا وروبرتو فيرمينو.

كان كلوب سعيدا بسبب أداء ليفربول، في مباراة الإعادة في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام ولفرهامبتون واندرارز، مساء الثلاثاء الماضي، عندما أنهت التشكيلة التي تغيرت كثيرًا سلسلة من ثلاث مباريات دون فوز.

وأشار كلوب إلى أن بعض أولئك الذين شاركوا في البطولة سيحتفظون بمراكزهم في البداية ضد تشيلسي، على الرغم من أن فرصة إعادة دمج نونيز على الفور ستكون مغرية أيضًا.

وأجرى كلوب تجربة الوافد الجديد كودي جاكبو، الذي انتقل بقيمة 37 مليون جنيه إسترليني، في المباريات الثلاث الماضية، أولاً كجناح أيسر ثم كمهاجم صريح في غياب نونيز.

يحتل ليفربول المركز التاسع في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتساوى في النقاط مع تشيلسي لكن يتأخران بفارق عشر نقاط عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الرابع والأخير المؤهل لدوري أبطال أوروبا.