فيديو | فاتي يبدع وليفاندوفسكي يقود برشلونة للفوز برباعية على ريال سوسيداد بالليجا

قاد روبرت ليفاندوفسكي فريقه برشلونة للفوز الأول في منافسات الدوري الإسباني “الليجا” لموسم 2022-2023، برباعية لهدف أمام ريال سوسيداد، مساء الأحد.

وحل برشلونة ضيفًا على ريال سوسيداد بملعب “أنويتا” في لقاءات الجولة الثانية لليجا.

شاهد اهداف مباراة برشلونة وريال سوسيداد

هدف التقدم جاء سريعًا عن طريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي ليقص شريط أهدافه بالليجا.

وسجل ليفاندوفسكي في الثانية 47، بعد تمريرة مميزة من أليخاندرو بالدي الذي نجح في اختراق دفاعات الخصم ثم مرر الكرة إلى البولندي المتمركز أمام المرمى، ليهز الشباك بهدف أول لبرشلونة.

ريال سوسيداد لم يستغرق وقتًا طويلاً ليعادل النتيجة، وفي الدقيقة السادسة سجل ألكسندر إسحاق هدف التعادل، إذا تمكن من إدراكه بعد تسديدة اصطدمت في قدم إريك جارسيا، وذهبت إلى شباك تير شتجين في الدقيقة السادسة.

وقرر تشافي هرنانديز إجراء أول تبديلات برشلونة ودفع بأنسو فاتي بديلاً لفيران توريس، كما شارك رافينها بدلاً من بالدي في الدقيقة 64.

وبعد دقيقتين من مشاركته صنع فاتي هدفًا لبرشلونة بكرة مررها لعثمان ديمبلي، سجل منها الفرنسي هدف برشلونة الثاني.

واصل هجوم البلوجرانا التألق، وسجل ليفاندوفسكي ثاني أهدافه والثالث لبرشلونة في الدقيقة 68 بعد تمريرة من فاتي.

وفي الدقيقة 72 دفع تشافي بجوردي ألبا بدلاً من عثمان ديمبلي.

وواصل فاتي الذي شارك في المباراة كبديل بالدقيقة 63، تألقه وسجل الهدف الرابع لـ برشلونة بطريقة رائعة للغاية، بعد تمريرة بالكعب من ليفاندوفسكي وبعد ذلك الجناح الشاب انفرد بمرمى أصحاب وسدد بشكل رائع.

وأجرى تشافي تبديلين آخرين لبرشلونة بمشاركة سيرجي روبيرتو وفرانك كيسي بدلاً فرانكي دي يونج وجافي في الدقيقة 85.

المباراة حسمت بفوز برشلونة برباعية لهدف ليحقق البلوجرانا فوزهم الأول في الليجا، ويرفع البارسا رصيده إلى 4 نقاط، يحتل بها المركز الخامس في سلم الترتيب، بينما سوسيداد توقف رصيده عند نقطة واحدة في المرتبة العاشرة.