فابريزيو رومانو يكشف محاولات كلوب “العديدة” لضم موهبة فرنسا وكواليس تدخل ريال مدريد

كشف خبير الانتقالات الموثوق، فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة “سكاي سبورتس” عن وجود محاولات عديدة من جانب ليفربول ومدرب الفريق يورجن كلوب، للتعاقد مع أحد لاعبي ريال مدريد في نافذة الانتقالات الصيفية الماضية قبل انتقاله إلى اللوس بلانكوس.

ليفربول كان بحاجة إلى التعاقد مع لاعب وسط، حيث لم يعوض النادي رحيل فيليب كوتينيو أو جورجينيو فينالدوم، ومع تكرار إصابات تياجو ألكانتارا ونابي كيتا بجانب تشامبرلين أصبح النادي بحاجة إلى لاعب وسط جديد.

اقرأ أيضًا – تقرير إنجليزي: الشخصيات البارزة إلى الدكة.. 4 طرق لإنقاذ موسم ليفربول قبل الانهيار

وذكر رومانو في تصريحات نقلتها صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية، أن ليفربول كان يضع عينه على الدولي الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب وسط فريق ريال مدريد الحالي عندما كان لاعبًا في موناكو.

أوريلين تشواميني

تشواميني تألق رفقة موناكو في الدوري الفرنسي، وكلوب كان يرى أن الفرنسي سيكون ملائمًا للفريق، ولكنه انضم إلى ريال مدريد في صفقة كلفت خزائن النادي الملكي حوالي 100 مليون يورو.

وقال رومانو: “لقد بذل يورجن كلوب قصارى جهده من أجل تشواميني، وتحدث مع اللاعب عدة مرات، وشرح له المشروع والخطة في خط الوسط، ولكن أوريلين كان لديه اتفاق بالفعل مع ريال مدريد”.

وأضاف: “لقد أراده كلوب حقًا، حيث كان مُقتنعًا للغاية بأن تشواميني اللاعب المثالي لخط وسط ليفربول في مشروعهم”.

يُذكر أن ليفربول تحرك في آخر يوم في الميركاتو وتعاقد النادي مع الدولي البرازيلي، آرثر ميلو من صفوف يوفنتوس على سبيل الإعارة لمدة موسم مع خيار الشراء.