سبورت: صفقة مجانية من الدوري الإنجليزي لخلافة دي يونج في برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة، حدد بديل الدولي الهولندي فرينكي دي يونج، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

برشلونة فشل في بيع الهولندي دي يونج، بعد تمسك اللاعب بالبقاء في البلوجرانا، رغم عرض نادي مانشستر يونايتد الكبير، ورغبة مدربه السابق إريك تين هاج في ضمه.

صحيفة “سبورت” الإسبانية، كشفت عن خطة برشلونة، والتي تتمثل في التعاقد مع يوري تيليمانس لاعب وسط ليستر سيتي الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم.

يوري تليمانس

برشلونة ما زال يبحث عن مخرج لـ دي يونج في الصيف المقبل، ويرى النادي أن هذا الموسم هو الأخير للاعب الهولندي، ويريد تعويضه بالبلجيكي الذي لن يكلف النادي وسيتم ضمه في صفقة انتقال حر.

طالع أيضًا | بعد إصابته الدموية.. روديجر يطمئن جماهير ريال مدريد قبل الكلاسيكو

تيلمانس رفض تجديد عقده مع ليستر سيتي، قبل مونديال قطر المقبل، ويبدو واضحًا أنه لن يستمرفي ملعب كينج باور، ويأمل أن يتخذ خطوة أكبر في مسيرته.

العديد من الأندية الكبرى مثل ليفربول وآرسنال وريال مدريد يرغبون في ضم تليمانس، لكن برشلونة يرى أنه اللاعب المناسب لخلافة دي يونج.

وأشارت التقارير إلى أن تشافي وافق على التعاقد مع تليمانس، ويراه مناسبًا لطريقة لعبه، وفي اجتماعه مع ماتيو أليماني، أخبره بسرعة حسم الصفقة قبل الصيف، من أجل عدم الدخول في صراع مع الأندية التي ترغب في ضمه.