سبورت: خطوة جديدة من مانشستر يونايتد لحسم صفقة دي يونج

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية عن خطوة جديدة سيتخذها نادي مانشستر يونايتد تجاه صفقة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، فرينكي دي يونج، قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

وارتبط دي يونج على مدار الأسابيع الماضية بإمكانية الانتقال إلى مانشستر يونايتد، لكن كان هناك رفض من جانب الهولندي لتلك الخطوة بسبب عدم استقرار النادي الإنجليزي وعدم مشاركته كذلك في بطولة دوري أبطال أوروبا.

قدم مانشستر يونايتد عرضًا قبل أسابيع لصالح برشلونة بقيمة 75 مليون يورو بالإضافة إلى حوافز مالية أخرى لكن تم رفضه، وكان النادي الكتالوني ينتظر عرضًا أقوى من أجل الضغط على الهولندي الدولي للرحيل.

اقرأ أيضًا.. أحمد الشناوي يوضح مدى أحقية الإسماعيلي في ركلة جزاء أمام الأهلي

تين هاج

يريد برشلونة التخلص من دي يونج رغم أهميته للمدرب، تشافي هيرنانديز، لكن الضائقة المادية تجبرهم على بيع بعض اللاعبين لتسجيل صفقة الفريق الجديدة، جول كوندي، القادم من إشبيلية.

وبحسب التقرير أن هناك وفدا من مانشستر يونايتد سيسافر إلى برشلونة من أجل محاولة أخيرة لحسم صفقة دي يونج من خلال مفاوضات جديدة مع النادي الكتالوني واللاعب الهولندي.

يريد مانشستر يونايتد استغلال العلاقة المتوترة بين برشلونة ودي يونج للحصول على خدمات الهولندي رغم إصرار الأخير على البقاء بل ويرفض كل محاولات إدارة، خوان لابورتا، لتخفيض الراتب السنوي بيورو واحد.