سبورت: تشيلسي يوافق على صفقة تبادلية مع برشلونة

مازال سوق انتقالات يناير مشتعلاً، خاصة بالنسبة لنادي تشيلسي الذي تعاقد مع 6 لاعبين حتى الآن ويبحث عن المزيد، لكنه أيضًا يمكن أن يترك بعض اللاعبين يغادرون.




كما يرغب نادي برشلونة الإسباني، في تعويض الهولندي، ممفيس ديباي، الذي رحل إلى أتلتيكو مدريد رسميًا بالأمس، في صفقة بلغت قيمتها 3 ملايين يورو بالإضافة إلى مليون يورو كمتغيرات.

اقرأ أيضًا.. رسميًا | برشلونة يعلن انتقال ديباي إلى أتلتيكو مدريد.. وبند خاص لـ كاراسكو 

ومن بين الأسماء المطروحة لتعويض ديباي، هو المغربي حكيم زياش، الذي قدم نفسه وعرض نفسه على النادي الكتالوني، ومن أجله سيكون تشيلسي على استعداد لمقايضته بالإيفواري فرانك كيسي لاعب وسط برشلونة إذا لزم الأمر.

زياش هو خيار كان لدى برشلونة بالفعل في سوق يناير الماضية، ولكن بعد ذلك فضل النادي المراهنة على فيران توريس وآداما تراوري، ولكن إدارة النادي كان لديها شكوك حول عدم ثبات مستواه.

وبحسب صحيفة سبورت الكتالونية، فإن تشيلسي منفتح على كل شيء مع زياش، من انتقال إلى تبادل مع كيسي، على الرغم من أن هذه العملية في برشلونة ليست في خططهم، فقط يريدون الحصول على المغربي على سبيل الإعارة.

الدولي المغربي لديه عروض من ميلان الإيطالي وآيندهوفن الهولندي وسيتم تحديد مستقبله في الساعات القليلة القادمة.

أما كيسي، فهو يريد البقاء في برشلونة، ورفض الرحيل إلى إنتر ميلان، لكن خيار تشيلسي قد يثير اهتمامه، إذا كان هناك عرض أخير من النادي الإنجليزي، فقد يحدث أي شيء.