سبورت: برشلونة يستهدف التعاقد مع مهاجم يوفنتوس

يرغب نادي برشلونة في التعاقد مع العديد من لاعبي يوفنتوس إذا أصبحوا متاحين، في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، بعد الأزمة التي حدثت داخل النادي الإيطالي.




لقد تسبب الخصم البالغ 15 نقطة الذي تعرض له يوفنتوس في قضية “مكاسب رأس المال”، والذي لا يزال قابلًا للاستئناف، في حدوث زلزال حقيقي داخل النادي الإيطالي.

اقرأ أيضًا.. سبورت: برشلونة ما زال يقاتل لضم مهاجم قبل نهاية يناير

النقاط التي خسرها الفريق قد يكون لها عواقبًا اقتصادية ورياضية خطيرة على حاضر ومستقبل النادي، حيث أن الأندية الأوروبية عالية المستوى تراقب الوضع لمعرفة ما قد يحدث.

وابتعد يوفنتوس 14 نقطة عن مراكز دوري أبطال أوروبا، وقد يغيب عن المنافسة العام المقبل، ومن الواضح أن يوفنتوس سيضطر إلى إعادة اكتشاف أنفسهم الموسم المقبل، كما فعلوا في الماضي.

كان مدير كرة القدم في برشلونة، ماتيو أليماني، قد أوضح أن النادي الكتالوني يجب أن يكون منتبهًا جدًا للفرص بالنظر إلى الوضع المالي للنادي، وتم التركيز بشكل كبير على اللاعبين الذين ينهون عقودهم بنهاية الموسم الحالي.

لكن برشلونة منفتح على عمليات الإعارة أو التعاقد بأسعار أقل من المتعارف عليها، حيث يستهدف العديد من اللاعبين المناسبين داخل يوفنتوس، مثل لاعب خط الوسط مانويل لوكاتيللي، والشاب فابيو ميريتي، وأدريان رابيو، والمهاجمين فيديريكو كييزا ودوشان فلاهوفيتش.