روني يدعو تين هاج إلى استبعاد رونالدو أمام ليفربول

دعا النجم السابق لفريق مانشستر يونايتد، واين روني، المدرب إريك تين هاج إلى عدم الدفع بالبرتغالي كريستيانو رونالدو في التشكيل الأساسي لمباراة الإثنين المرتقبة ضد ليفربول.

ويستضيف ملعب الأولد ترافورد مباراة الفريقين في قمة منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعيش مانشستر يونايتد وضعًا صعبًا، حيث يتذيل في الوقت الحالي جدول الدوري الإنجليزي بلا نقاط، بعدما خسر في أول مباراتين أمام برايتون وبرينتفورد.

وقال روني في تصريحات لصحيفة “تايمز” الإنجليزية: “لو كنت مكان تين هاج، لن ألعب بـ كريستيانو رونالدو وماركوس راشفورد أمام ليفربول، سيكون همي الرئيسي هو الحصول على الطاقة في الملعب”.

وأضاف مدرب دي سي يونايتد الأمريكي: “فشل مانشستر يونايتد في التعاقد مع مهاجم، جعلهم يعتمدون على رونالدو ضد برينتفورد، على الرغم من أنه لم يتدرب كثيرًا مع الفريق، بدا وكأنه يحتاج إلى وقت للحصول على لياقته”.

اقرأ أيضًا.. تين هاج: لا أعرف ما الذي يريده رونالدو من إعلان مقابلته الصحفية

وواصل: “أعتقد أن راشفورد يحتاج إلى القيام بالكثير من البحث عن الذات ومعرفة ما يريده، من أجل مصلحته، إن مشاهدته مصدر قلق حقيقي، يبدو أنه يريد أن يكون في أي مكان إلا في ملعب كرة قدم، لم أره يبتسم في الملعب لفترة طويلة”.

وفيما يتعلق بالحارس ديفيد دي خيا، قال روني: “كان حارسًا رائعًا لمانشستر يونايتد، وهو لا بأس به، لكنه لا يسيطر على المباريات، مثل أليسون لليفربول أو إيدرسون لسيتي”.