روبرتسون يوضح رد فعل لاعبي ليفربول تجاه انتكاسة لويس دياز “المدمرة”

سوف يلتف آندي روبرتسون وزملاؤه في فريق ليفربول حول لويس دياز بعد الانتكاسة “المدمرة” التي تعرض لها الكولومبي فيما يتعلق بإصابته.

كان جناح بورتو السابق يقترب من العودة من إصابة خطيرة في الركبة تعرض لها في أكتوبر.

لقد ارتبط مع الريدز في معسكرهم التدريبي في منتصف الموسم في دبي، وكان يبدو أنه عاد بشكل إيجابي استعدادًا للنصف الثاني من الموسم.



ومع ذلك، أكد يورجن كلوب أن دياز يواجه فترة طويلة أخرى على الهامش بعد أن خضع لعملية جراحية لتصحيح مشكلة في الرباط الجانبي.

كشف روبرتسون أن جميع لاعبي ليفربول يتعاطفون مع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا وسوف يلتفون حول زميلهم في الفريق أثناء تعافيه.

وقال روبرتسون في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية: “لقد انتقل من وضع إلى آخر، أولاً، كانت الإثارة بعد عودته إلى التدريبات وإعادته على الأرجح قبل الموعد المحدد وأشياء من هذا القبيل”.

وأضاف: “لويس مثل هذا الشخص السعيد في المكان وشخصية رائعة، لذا فإن حصوله على هذا النوع من التدريبات ثم معرفة المدة التي من المحتمل أن يغيب خلالها، بمثابة أمرًا مدمرًا بالنسبة له”.

وواصل: “سنكون جميعًا هنا من أجله، وسنساعده جميعًا في التغلب على الأمر، ومن الواضح أنه أمامه شهرين لمحاولة التعافي، كل ما يمكننا فعله هو أن نكون متواجدين من أجله، الآن يتعلق الأمر بإعادة تأهيله بشكل صحيح والتأكد من استعداده للجزء الأخير من الموسم”.

اقرأ أيضًا.. لاعب المغرب المتألق يُلمح لإمكانية انتقاله إلى ليفربول

أعرب روبرتسون عن تفاؤله بعودة الجناح إلى المستوى الأعلى عاجلاً وليس آجلاً، مع إدراك مدى تأثير غيابه على رجال كلوب.

وتابع: “إصابة لويس ضربة كبيرة لنا ولكن كل ما يمكننا فعله هو المحاولة ومساعدته ومحاولة التواجد من أجله ومساعدته بأي طريقة ممكنة لأنني أتخيل أنه يشعر بالإحباط حيال ذلك حاليًا”.

وأكد: “لذلك من المهم أن نحاول رفع معنوياته ونمنحه الدعم الذي يحتاجه، وهو ما سنفعله، من الواضح أننا سنفعل ذلك مع الجماهير أيضًا، لذلك كلما أسرعنا في عودته إلى الملعب كان ذلك أفضل لأنه من دواعي سروري مشاهدته يلعب معنا”.

واختتم: “وآمل أن يركض ويلعب معنا من جديد، ويمكننا رؤيته يفعل ما يفعله بشكل أفضل بقميص ليفربول”.