راشفورد: لا أعرف كيف تصدى دي خيا لرأسية زوما.. وأشعر باختلاف كبير هذا الموسم

تحدث ماركوس راشفورد، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، عن فوزهم في مباراة اليوم أمام وست هام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب “الأولد ترافورد” مباراة الفريقين في ختام منافسات الجولة الرابعة عشر، حيث فاز مانشستر يونايتد بهدف دون رد، بفضل راشفورد.

وقال راشفورد في تصريحات عقب المباراة: “إنها طاقة مختلفة تمامًا في النادي وملعب التدريب، هذا يضعني في وضع أفضل وأشعر أنني متحمس حقًا الآن، هذه هي المنطقة التي كنت أعاني فيها”.

وأضاف: “كنت أعاني في بعض الأحيان مع المزيد من الأشياء العقلية، لم يكن الأمر متعلق بأدائي الخاص، ولكن أشياء أخرى خارج الملعب، هذا هو الاختلاف الأكبر عن الموسم الماضي”.

وواصل: “أتفهم أن مهمتك هي التحدث عما يحدث على أرض الملعب، ولكن بالنسبة للاعبين يتعين علينا الوصول إلى الذهنية الصحيحة لكل مباراة”.

وأردف: “في كثير من الأحيان الموسم الماضي، لم أكن في العقلية المناسبة للمباريات، لم أتفاجأ ببعض الأشياء التي كانت تحدث”.

وعن وصوله إلى هدفه رقم 100 مع مانشستر يونايتد، قال راشفورد: “لقد كان الأمر في ذهني خلال المباراتين الماضيتين، ولكننا فزنا بالمباريات لذلك كنت سعيدًا وانتظر ذلك”.

وأشاد راشفورد بزميله الحارس ديفيد دي خيا بعد تألقه في مباراة اليوم، حيث قال: “لقد كان ممتازًا اليوم، لا أعرف كيف تصدى لرأسية زوما”.

وأوضح: “لا أعتقد أننا لعبنا في أفضل حالاتنا اليوم، ولكن إذا أردنا تحقيق طموحاتنا لهذا الموسم، فسنضطر إلى الفوز بمباريات من هذا القبيل، نريد أن نؤدي بشكل أفضل، ولكن من الجيد أن نفوز بهذه الطريقة أيضًا”.