رئيس سانتوس السابق: والد نيمار وضع بندًا لـ”العربدة” في عقد نجله مع برشلونة

كشف لويس ألفارو دا أوليفييرا ريبيرو، رئيس نادي سانتوس البرازيلي السابق، عن بند غريب في عقد نيمار مع برشلونة، بعد انضمامه للبلوجرانا في صيف 2013.




برشلونة تعاقد مع نيمار في صيف 2013 قادمًا من سانتوس، مقابل 90 مليون يورو، قبل أن يرحل إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال قياسية عام 2017 بـ222 مليون يورو.

وفي تصريحات لشبكة “ESPN” الأمريكية، قال ريبييرو رئيس سانتوس السابق: “لقد انضم نيمار إلى برشلونة بعد حصول والده على ما يريده، ووضع بندًا من أجل متعته الشخصية”.

طالع أيضًا.. نيمار يثير الشبهات بعد طرده في مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج

أوضح: “عقد نيمار شمل بندًا من أجل والده، قهوته اليومية وطعامه، بالإضافة إلى طقوس العربدة والسُكر في فندق بمقاطعة بيكاديلي بالعاصمة البريطانية لندن”.

وأكمل ساخرًا: “والد نيمار طلب كل شيء من أجل رغباته الشخصية، ولم يدفع ثمن القهوة ولو لمرة واحدة، لقد دفعت أنا وبرشلونة ثمن قهوته، وعندما كان نجله معنا كان يطلب القهوة كل يوم”.

واختتم: “والد نيمار كاذب، يحب الإساءة ولا يفكر إلا في المال، لقد طلب في العقود الأخيرة بندًا ينص على أن النادي يدفع له ثمن تذاكر طيران من الدرجة الأولى له ومقعدين في درجة رجال الأعمال مقابل مستشارين لمشاهدة نيمار في كل مباراة يلعبها خارج ملعبه، ولا يهم ذلك ما إذا كان للنادي أو لمنتخب بلاده”.