ديمبلي: لم أفكر في مغادرة برشلونة.. وليفاندوفسكي أخبرني بما ينتظره مني

أجرى عثمان ديمبلي، لاعب فريق برشلونة، مقابلة صحفية مع “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، حيث ستُنشر بالكامل غدًا في النسخة الورقية وعبر الموقع الإلكتروني.

ونشرت الصحيفة اليوم مقتطفات من ذلك الحوار، حيث تطرق ديمبلي خلاله للحديث عن تجديد عقده مع برشلونة، الذي تم بعد سلسلة طويلة من المفاوضات.

وكان عقد ديمبلي قد انتهى مع برشلونة في 30 يونيو الماضي، حيث فشل الطرفان في التوصل إلى اتفاق بسبب اختلافهما حول الراتب ومدة العقد في الكامب نو.

ولكن بعد ذلك، تمكن ديمبلي من توقيع عقد جديد مع البلوجرانا، حيث سيبقى بمقتضاه حتى عام 2024.

وقال ديمبلي: “لطالما قلت لتشافي إنني أرغب في الاستمرار هنا، تأخر هذا بسبب المفاوضات، لكنني قلت دائمًا إنني أرغب في الاستمرار في برشلونة وفي النهاية نحن جميعًا سعداء”.

وعندما سُئل عما قيل بشأن وجود اتفاق مسبق بينه وبين أحد الأندية، نفى الفرنسي ذلك، حيث أضاف: “لم يكن هناك شيء من ذلك، لقد تحدثت فقط مع برشونة، وقلت لوكيلي إنني أريد برشلونة فقط”.

وواصل: “كرست نفسي للتركيز على الملعب واللعب وكنت مقتنعًا دائمًا بأنني سأجدد، وكانت لدي علاقة جيدة جدًا مع تشافي، وأيضًا مع الرئيس ومع ماتيو أليماني”.

اقرأ أيضًا.. الخليفي مهاجمًا برشلونة في رسالة غير مباشرة: هناك أندية خطر على كرة القدم

واستكمل: “إنها مسألة تفاوض وأمور أخرى، إنها أشياء من كرة القدم، لكن كان لدي شعور جيد للغاية منذ اليوم الأول مع لابورتا ويوستي وأليماني، مع الجميع”.

وعن علاقته بالثنائي الجديد روبرت ليفاندوفسكي ورافينها، أوضح: “جيد جدًا مع كليهما، مع رافينها وروبرت، لقد عرفت ليفاندوفسكي بالفعل من خلال رؤيته في بايرن ميونخ، فهو أحد أفضل اللاعبين منذ سنوات”.

وأوضح: “عرفت رافينها جيدًا لأنه لعب مع رين، فريقي في فرنسا، شاهد مبارياته وقدم أداءً جيدًا بالفعل، كلاهما جيد جدًا وسيساهمان كثيرًا”.

وردًا على المتوقع منه بعد وصول ليفاندوفسكي إلى برشلونة، مع الأخذ في الاعتبار أن ديمبلي كان أكثر اللاعبي تقديمًا للتمريرات الحاسمة في الليجا الموسم الماضي، أوضح عثمان: “لا أعرف كم سأمنح ليفاندوفسكي، لكنه قال لي نفس الشيء، قال لي في أول مقابلة (ستمنحني الكثير من التمريرات الحاسمة)، آمل أن يكون هناك الكثير”.

وأكد: “ليفاندوفسكي جيد جدًا، نراه أيضًا كل يوم في التدريبات، هو رجل جيد للغاية، يضحك دائمًا، يتحدث كثيرًا مع الجميع، يبلغ من العمر 34 عامًا، ولديه خبرة كبيرة وهناك الكثير من اللاعبين الشباب هنا، وهو قائد للفريق”.