ديلي ميل: تشيلسي يستفسر عن ضم ماجواير في صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية خبرًا مفاجئًا بعدما استفسر تشيلسي من مانشستر يونايتد عن إمكانية التعاقد مع اللاعب هاري ماجواير في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن تشيلسي يفكر في الحصول على خدمات هاري ماجواير، رغم الانتقادات التي يتعرض لها المدافع الإنجليزي في ظل سوء أداء الشياطين الحمر.

وأوضحت أن تشيلسي استفسر عن إمكانية ضم ماجواير ونقله إلى ستامفورد بريدج، كجزء من محاولات مانشستر يونايتد للتعاقد مع مهاجم البلوز كريستيان بوليسيتش.

وأشارت إلى أن صفقة لاعب ليستر سيتي ويسلي فوفانا لا تزال أولوية بالنسبة لـ تشيلسي، وكان هناك تفاؤل متزايد اليوم بأن صفقة للمدافع الفرنسي يمكن أن تتم أخيرًا الأسبوع المقبل بعد أن طلب قلب الوسط استبعاده من مباراة الثعالب ضد ساوثهامبتون غدًا.

ومع ذلك، فإن اهتمام تشيلسي بضم ماجواير يأتي كتطور مثير للاهتمام للغاية وسط حالة عدم اليقين المتزايدة بشأن مركز قلب الدفاع في خطط المدرب الهولندي إريك تين هاج.

كانت هناك اقتراحات بأن موقف ماجواير في تشكيلة تين هاج الأساسية قد يكون في خطر عند مواجهة ليفربول، بعد البداية السيئة لمانشستر يونايتد هذا الموسم.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح: ليفربول ومانشستر يونايتد أكبر ناديين في إنجلترا.. وفارق النقاط مع السيتي لا يشغلنا

انتهت أول مباراتين ليونايتد هذا الموسم بالهزيمة – 2-1 على أرضه أمام برايتون في اليوم الافتتاحي قبل الهزيمة المحرجة نهاية الأسبوع الماضي 4-0 أمام برينتفورد.

يُفهم أن تين هاج يخطط لإجراء تغييرات على فريقه خلال مواجهة ليفربول، حيث يتطلع إلى إثارة رد فعل من فريقه.

إذا اُستبعد ماجواير من التشكيلة الأساسية، فسيثير ذلك شكوكًا كبيرة حول مستقبله في يونايتد تحت قيادة المدرب الهولندي.

ومع اقتراب موعد كأس العالم بعد ثلاثة أشهر فقط، من المرجح أن يكون احتمال لعب دور ثانوي في يونايتد مصدر قلق للاعب هاري ماجواير.