داني أولمو ينعش آمال برشلونة في العودة

اعترف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي لايبزيج ومنتخب إسبانيا، داني أولمو، برغبته في العودة إلى برشلونة بالمستقبل خلال السنوات المقبلة.




ويمتلك أولمو عقدًا مع لايبزيج حتى يونيو 2024، لكنه يظل أحد أهداف نادي برشلونة منذ رحيله في عام 2014 عندما كان في أكاديمية لاماسيا وانتقل إلى دينامو زغرب في كرواتيا.

اقرأ أيضًا.. سيميوني: ما قدمناه أمام برشلونة لم يكن كافيًا لتحقيق نتيجة إيجابية

داني اولمو في برشلونة

وتحدث أولمو عن رغبته في حواره مع صحيفة “بيلد” الألمانية، وقال: “لعبت في برشلونة لمدة 6 سنوات، عندما كنت صغيرًا، سيكون هذا النادي بيتي دائمًا، كثير من أصدقائي من منتخب إسبانيا يلعبون هناك”.

وتابع: “يومًا ما أريد العودة، سيكون أمرًا رائعًا، إسبانيا بلدي، عائلتي وأصدقائي يعيشون هناك، لكنني لست مرتبطًا فقط باللعب في إسبانيا، أهم شيء التواجد في نادٍ أشعر فيه بالحب والأهمية، كما هو الحال هنا في لايبزيج”.

وأضاف: “لا أفكر في الرحيل بالوقت الحالي، لازال لدي عقد حتى 2024، لكن كل شيء يسير بسرعة كبيرة في كرة القدم، يمكن أن تتغير الأمور طوال الوقت”.

وعن لويس إنريكي، مدرب إسبانيا السابق: “لقد أحببت العمل معه، تشعر وكأنك في فصل دراسي في المدرسة في كل معسكر، في كل خطاب له تتعلم الكثير، يجب أن أشكره على كل هذه السنوات”.