جراهام بوتر يوضح تطور إصابة ريس جيمس وكانتي ومدى فرص لحاقهما بـ كأس العالم

تحدث جراهام بوتر المدير الفني الإنجليزي عن مواطنه ريس جيمس، لاعب فريق تشيلسي، بعد إصابته في مواجهة ميلان الأخيرة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

تشيلسي فاز على ميلان يوم الثلاثاء الماضي في سان سيرو بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ريس جيمس غادر المباراة في شوطها الثاني متأثرًا بإصابة في الركبة، قبل أن تشير التقارير إلى امكانية غيابه عن كأس العالم.

طالع أيضًا | صدمة جديدة لـ إنجلترا.. ريس جيمس قد يغيب عن كأس العالم 2022

وقال جراهام بوتر في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لمباراة أستون فيلا: “من المقرر أن يخضع لفحوصات طبية خلال عطلة نهاية الأسبوع. لذا حتى نحصل على هذه المعلومات، لا يمكنني أن أفيدكم، جميع ما يتم نشره الآن مجرد تكهنات من وجهة نظري، سننتظر لنرى”.

وأشار: “ريس تحدث بالأمس معي وكان حزينًا، لكنه ينتظر ما سيسفر عنه اجتماعه مع الأطباء، فأنت لا تعرف أبدًا مثل هذه الأشياء”.

وشدد: “ستكون ضربة قوية لـ تشيلسي إنجلترا، دعونا ننتظر ونرى، ليس هناك جدوى من النظر إلى سيناريوهات يوم القيامة من الآن. نحن بحاجة فقط للتحقق”.

وأردف بالحديث عن إصابة نجولو كانتي: “إنها انتكاسة لكنني سأقابل المستشار الطبي خلال أيام قليلة، في هذه المرحلة لا يمكنني أن أعطيكم المزيد أيضًا، لكن بالنسبة لـ فوفانا، فلن نراه مع الفريق قبل كأس العالم”.

وواصل: “سنحاول مساعدة كانتي لاستعادة لياقته الكاملة والاستمتاع بكرة القدم، ولكن ننتظر قرار الطبيب قبل أي شيء”.

وعن جلوس إدوارد ميندي بديلًا لـ كيبا خلال الأسابيع الماضية: “لقد كان إدوارد رائعًا، نحن الآن لدينا حارسان جيدان في المنافسات الكبرى، وهذا ما نحتاجه لدفع بعضنا البعض إلى الأمام”.