تين هاج عن غياب كاسيميرو أمام آرسنال: فزنا عليهم بدونه.. والأمر متروك لنا لإيقاف مسيرتهم

يرى إريك تين هاج أن مانشستر يونايتد يعرف كيف يهزم آرسنال مرة أخرى يوم الأحد لكنه يعتقد أن متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز قد تحسن منذ هزيمته في أولد ترافورد في وقت سابق من هذا الموسم.




يسافر مانشستر يونايتد إلى ملعب الإمارات يوم الأحد، ويتطلع إلى تحقيق الفوز على فريق ميكيل أرتيتا بعد فوزه 3-1 على أرضه في سبتمبر.

لكنهم يواجهون فريق آرسنال الذي لم يخسر في الدوري منذ ذلك الحين ويزداد ثقته في أنه يمكن أن يفوز بالدوري الإنجليزي لأول مرة منذ 2004.

ويتصدر آرسنال بفارق ثماني نقاط على مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث لكن تين هاج الذي فاز في 21 من 29 مباراة له مع الفريق، لديه خطة لإحباطهم مرة أخرى.

وقال تين هاج في تصريحات نشرها موقع “سكاي سبورتس” الرسمي: “إنهم يستحقون أن يكونوا في المركز الذي هم فيه الآن”.

مضيفًا: “لديهم بنية جيدة حقًا في الطريقة التي يلعبون بها ولديهم عقلية الفوز والسلوك في الفريق، لهذا السبب هم في صدارة الدوري”.

وأكمل: “أعتقد أنهم قد تحسنوا خلال النصف الأول من الموسم، هناك روح جيدة حقًا في الفريق”.

وأشار: “إنهم يسيرون بشكل رائع والأمر متروك لنا لإيقافهم وسنفعل كل شيء للقيام بذلك”.

وأصر: “نحن نعرف ما يجب القيام به، يجب أن نكون جيدين حقًا ونحتاج إلى أداء جيد حقًا، إذا فعلنا ذلك فلدينا فرصة جيدة لتحقيق نتيجة جيدة”.

اقرأ أيضًا | الاتحاد الإنجليزي يفرض غرامة على آرسنال قبل مباراة مانشستر يونايتد

وردا على سؤال حول كيف يمكن أن تتغير خطته بدون كاسيميرو الموقوف، أوضح تين هاج: “لقد تغلبنا على آرسنال في المرة الأخيرة بدون كاسيميرو، لذلك لدينا فكرة عن كيفية القيام بذلك”.

وأفاد: “أعتقد أن مانشستر يونايتد يجب أن يبحث دائمًا عن حلول وعليك دائمًا البحث عن الأفضل”.

أحد اللاعبين الذين يمكنهم تعزيز خيارات يونايتد هذا الشهر هو جادون سانشو، الذي يقترب من العودة مع الفريق الأول، عاد اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا إلى التدريب بعد السفر إلى هولندا لإجراء برنامج فردي.

لم يشارك سانشو مع يونايتد منذ تعادله 1-1 مع تشيلسي في 22 أكتوبر، لكن تين هاج لم يؤكد متى سيكون الجناح متاحًا في المرة القادمة.

وصرّح: “إنه يتخذ الخطوة التالية، يوم الثلاثاء عاد إلى التدريبات مع الفريق، لذلك سيستمر في الأيام المقبلة والأسبوع المقبل ونمضي خطوة بخطوة”.

كما كشف مدرب مانشستر يونايتد أنه غير متأكد مما إذا كان الظهير الأيمن ديوجو دالوت والمهاجم أنتوني مارسيال سيكونان لائقين لمواجهة آرسنال.

وغاب اللاعبان عن التعادل أمام كريستال بالاس على ملعب سيلهورست بارك بسبب إصابات في أوتار الركبة والساق على التوالي.