تين هاج: ارتكبنا أخطاء غير مقبولة أمام آرسنال.. ومن الصعب تقبل الهزيمة

أكد إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد أن فريقه أرتكب أخطاء غير مقبولة في مباراته أمام آرسنال، تسببت في استقبال الأهداف الثلاثة، مشيرًا إلى أنه رغب في الفوز بتلك المواجهة.




ونجح آرسنال في تحويل هزيمته إلى فوز بثلاثية لهدفين، وسجل هدف الـ3 نقاط، نيكيتاه في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وقال تين هاج في تصريحاته لـ”بي بي سي سبورت” و”سكاي سبورتس”: “كانت مباراة رائعة مع الكثير من الإيقاع والجمهور هو الفائز الأكبر”.

وأضاف: “فريقان كبيران ولكننا بالطبع نشعر بخيبة أمل عندما تخسر هذه المباراة في مرحلة متأخرة، كل الأهداف التي استقبلناها اليوم من أخطاء، لا يمكن أن يحدث ذلك”.

وتابع تين هاج: “حتى الأسبوع الماضي، كان من الصعب علينا الفوز في مثل هذه المواقف، اليوم لم نكن كذلك، كل الأهداف الثلاثة، كان بإمكاننا تجنبها”.

وأشار: “مباراتان متتاليتان متقاربتان للغاية، من الصعب قبول خسارتك في المرحلة الأخيرة من المباراة”.

اقرأ أيضًا | لوك شاو: هدف فوز آرسنال مؤلم.. ويستحقون صدارة الدوري الإنجليزي

وواصل الهولندي: “إنهم جيدون للغاية في التعامل مع الكرة لكننا فريق جيد دفاعيًا، لم تكن هناك الكثير من الفرص المفتوحة”.

وأفاد مدرب مانشستر يونايتد: “ارتكبنا أخطاء لا يمكننا ارتكابها، تم تحديد هذه المباراة من خلال التفاصيل الصغيرة ولكن أيضًا من خلال اتخاذ القرار، من الصعب قبول ذلك وعلينا أن نتعلم منه”.

وأردف: “لقد خضنا الكثير من المباريات التي لم يخوضوها، ثم جاءوا إلى هنا وهم في أرضهم، مررنا بلحظات في الاستراحة ولكن علينا الدفاع بشكل أفضل في هذا الموقف”.

وأصر تين هاج: “بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية، وسجلنا، ونتقدم ثم ارتكبنا العديد من الأخطاء التي هي في الواقع غير مقبولة، علينا أن نتعلم الدرس والمضي قدمًا”.

وأوضح: “الهدفان الأولان يبدآن بضربة ركنية ونرتكب الكثير من الأخطاء من الزاوية إلى المرمى، لا يمكن أن يحدث هذا، إنه درس علينا أن نتعلمه، سنواجه اللاعبين بهذا لأنه لا يمكن أن يحدث، الفرق الجيدة لا ترتكب مثل هذه الأخطاء”.

وشدد الهولندي: “اليوم علينا أن نقبل ذلك، لسنا راضين عن هذا الأداء لأننا نستطيع أن نفعل ما هو أفضل، عليك أن تبدأ بشكل جيد وعليك أن تستفيد من هذا الموقف، لا يمكن استقبال أهداف بهذه الطريقة”.

وأتم تين هاج تصريحاته: “نحن ندرك ما يجب تحسينه أيضًا، لقد قلت الشيء نفسه في غرفة الملابس ولكني قلت أيضًا إنه إذا كنت تريد الفوز، فلا يمكنك ارتكاب الأخطاء التي ذكرتها للتو”.