تيباس يرد على أنباء تعديل رابطة الليجا لقراراتها من أجل تسجيل صفقات برشلونة

رد خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا، على الأنباء التي تم تداولها بشأن قيام الهيئة الرقابية بتعديل أي قرار سابق أو قرارات صدق عليها جميع الجهات المختصة، فيما يتعلق بتسجيل برشلونة للاعبيه.

وواجه برشلونة أزمة في تسجيل صفقاته الجديدة بسبب معايير الليجا واللعب المالي النظيف في ظل وضعه الاقتصادي السيء، مما اضطره لتفعيل روافع اقتصادية وإفساح باب الخروج أمام عدد من لاعبيه وتعديل في الرواتب.

وسجل برشلونة بالفعل الرباعي أندريس كريستينسن وفرانك كيسي وروبرت ليفاندوفسكي ورافينها بالإضافة للثنائي سيرجي روبيرتو وعثمان ديمبلي بعد تجديد عقودهما، واليوم فقط تمكن البارسا من تسجيل جول كوندي.

واقتبس تيباس تغريدة تداولتها إحدى الحسابات على “تويتر” مضمونها: “تم اكتشاف أن الليجا على خطأ وحسابات البارسا هي الصحيحة بعد عملتي تدقيق قامت بها رابطة الدوري وهو ما كان يرفضه تيباس في بادئ الأمر، الدوري الإسباني كل يوم يصبح أسوأ مع هذا الرجل”.

رد تيباس

تيباس رد على التغريدة التي حذفت لاحقًا وكتب باللغة العربية: “ما يقوله هذا الشخص عاري تماماً عن الصحة، الليجا لم تعدل أي معيار على الإطلاق وكل المعايير تم التصديق عليها من قبل جميع الهيئات المختصة”.

وفي تغريدة سابقة كتب رئيس رابطة الليجا: “لقد كتب وقيل الكثير عن تسجيل اللاعبين في برشلونة، الكثير من الأخبار الكاذبة، لم تقم الهيئة الرقابية بتعديل أي قرار سابق أو قرارات صدق عليها جميع الجهات المختصة”.