توتنهام يزاحم مانشستر يونايتد على ضم حارس إيفرتون

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن هناك صراع بين مانشستر يونايتد وتوتنهام، على التعاقد مع حارس مرمى إيفرتون، جوردان بيكفورد الدولي الإنجليزي.




حارس مرمى إنجلترا الأول، يبدو أنه لن يجدد عقده مع إيفرتون بسبب مشاكل بشأن الراتب الذي يريده اللاعب، حيث يرغب ف مضاعفته 100 ألف إسترليني تقريبًا.

صحيفة “ذا صن” البريطانية، أكدت أن جوردان بيكفورد يريد البقاء ويحب إيفرتون لكن النادي ليس على استعداد لتلبية طلباته، مما يجعله ينظر للعروض المقدمه إليه.

طالع أيضًا.. بشكتاش يصدر بيانًا رسميًا بشأن صفقة فيجورست ومانشستر يونايتد

وسط كل هذا، يظهر مانشستر يونايتد الذي يريد التعاقد مع حارس مرمى ليكون بديلًا لـ الإسباني دي خيا، بعد رحيل دوبرافكا وعودته إلى نيوكاسل في وقت سابق من هذا الشهر.

وعلى الجانب الآخر، يبحث توتنهام تعزيز مركز حراسة المرمى، في ظل تراجع مستوى الفرنسي هوجو لوريس، ويريد النادي العاصمي استغلال ما يحدث مع بيكفورد.

الفريقان مستعدان لزيادة راتب اللاعب كما يريد، بالإضافة إلى ما يحصل عليه بالفعل، مع امتيازات أخرى مثل ضمان اللعب في البطولات الأوروبية على عكس إيفرتون.

كما أن اللاعب لا يفضل الرحيل خارج إنجلترا، رغم تلقيه عروضًا أخرى لضمه، مما يعني أنه سينتهي به المطاف في مانشستر يونايتد أو توتنهام.