تقارير: مانشستر يونايتد يحدد بديل دي خيا من الدوري الألماني

حددت إدارة مانشستر يونايتد البديل المناسب لحارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، ديفيد دي خيا، بعد انخفاض مستواه الفني خلال الفترة الماضية وخاصة في مباراة برينتفورد في الدوري الإنجليزي.

وارتكب دي خيا العديد من الأخطاء الساذجة في مباراة برينتفورد كلفت مانشستر يونايتد نتيجة ثقيلة في الشوط الأول بالجولة الماضية وسكنت شباكه 4 أهداف أنهت المواجهة مبكرًا.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية أن مانشستر يونايتد قد أرسل فريق الكشافة إلى الدوري الألماني من أجل متابعة أداء حارس منتخب سويسرا ونادي بوروسيا مونشنجلادباخ، يان سومر، يوم الجمعة الماضي.

اقرأ أيضًا | موسيماني: حزين لترك بيرسي تاو وحيدًا في الأهلي.. لكن ضميري مرتاح

يان سومر

يعد سومر المرشح الأبرز لخلافة دي خيا في عرين مانشستر يونايتد، لكن الصفقة صعبة لأن على النادي الإنجليزي إقناع السويسري بأن سيكون له دورًا مهمًا في مباريات الفريق هذا الموسم في ظل وجود دي خيا.

هناك بدائل أخرى لدى مانشستر يونايتد مثل حارس مرمى هولندا ونورويتش سيتي، تيم كرول، بالإضافة إلى حارس مرمى واتفورد ومنتخب النمسا، دانيال باخمان، لكن سومر المفضل لرأب الصدع في مركز حراسة المرمى.

وكان سومر قد وجه له سؤالًا حول مفاوضات مانشستر يونايتد يوم، الجمعة الماضي، من شبكة “DAZN” الإيطالية وقال: “هناك محادثات قوية ومفتوحة بالفعل، لكن لا أشعر بأي ضغوط بالوقت الحالي، وطالما ألعب هنا سأقدم كل شيء لصالح الفريق”.