تقارير: رونالدو يسخر من رد فعل مدرب سبورتينج لشبونة على إمكانية عودته

كشفت تقارير صحفية أن المدير الفني لفريق سبورتينج لشبونة، روبين أموريم، يعارض فكرة عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النادي، وإلا سيفسخ عقده.

وتحوم التكهنات بقوة حول مستقبل رونالدو صاحب الـ37 عامًا مع الشياطين الحمر، طوال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وطلب رونالدو من إدارة مانشستر يونايتد السماح برحيله هذا الصيف، للمشاركة في دوري أبطال أوروبا مع فريق آخر، ولكن لم تحدث تلك الخطوة حتى الآن.

ومن بين الأندية التي ارتبط بها رونالدو في الميركاتو الصيفي الجاري، ناديه الذي بدأ مسيرته المهنية من خلاله سبورتينج لشبونة.

وذكرت صحيفة “Mais Sport” البرتغالية أن هناك تعارضًا بين إدارة نادي سبورتينج لشبونة ومدرب الفريق حول فكرة عودة رونالدو من جديد.

وأوضحت أن رئيس سبورتينج لشبونة، فريدريكو فارانداس، يدعم بقوة فكرة عودة رونالدو إلى الفريق البرتغالي ويأمل الحصول على خدماته هذا الموسم.

اقرأ أيضًا.. وكيل أوسيمين يرد على إمكانية رحيله في صفقة تبادلية مع رونالدو

ومع ذلك، يُزعم أن أموريم يعارض فكرة وصول رونالدو إلى ألفالادي، لأن وصوله سيكون له تأثير سلبي على غرفة خلع الملابس.

يدرك مدرب لشبونة القيمة المضافة التي يمكن أن يجلبها رونالدو إلى النادي، لكنه لا يريد أن يكون لديه لاعب يضع نفسه فوق الفريق.

وأشارت إلى أن فريدريكو فارانداس أجرى محادثات بالفعل مع خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، وهناك فرصة لعودة لاعب ريال مدريد السابق إلى النادي البرتغالي.

مانشستر يونايتد منفتح لإعارة اللاعب، ودعم الكثير من راتب رونالدو، حوالي 30 مليون يورو سنويًا.

يعرف رئيس لشبونة أن التعاقد مع رونالدو يعني جهدًا ماليًا، ولكن سيتم تعويض الاستثمار على المستوى الرياضي ومن حيث التسويق وعائدات شباك التذاكر.

من جانبها، أفادت صحيفة “تايمز” الإنجليزية أن رونالدو يجد موقف المدرب الذي فاز فريقه بواحد فقط من ثلاث مباريات في الدوري البرتغالي لهذا الموسم، مثيرًا للضحك.