تقارير: إدارة مانشستر يونايتد تدعم رحيل رونالدو وتتطلع لضم البديل

يقال إن كريستيانو رونالدو قد يغادر مانشستر يونايتد هذا الشتاء حيث يتطلع مسؤولو النادي ومديره الفني إريك تن هاج “لضمان الهدوء” في أولد ترافورد.

اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا، والذي عاد إلى مانشستر يونايتد الموسم الماضي، كان محبطًا لمدة عامين في النادي، حيث فشل رونالدو في اللعب باستمرار تحت قيادة تين هاج، بعد أن أعرب عن رغبته في مغادرة النادي في الصيف.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” نقلا عن فلوريان بليتنبرج، فإن النجم البرتغالي “قد يكون مستعدًا لمغادرة النادي في يناير”، حيث ادعى مراسل قناة سكاي سبورتس أن النادي يبحث بالفعل عن خليفته، مع كون إريك تشوبو موتينج لاعب بايرن ميونخ هدفًا رئيسيًا لمانشستر يونايتد.

اقترح بليتنبرج أيضًا أن سبورتنج لشبونة يمكن أن يستهدف خطوة لضم رونالدو، حيث كتب على تويتر: “داخل النادي يتوقعون أن يغادره رونالدو في الشتاء”.

اقرأ أيضًا | تين هاج: لعب العرضيات من أجل رونالدو “غباء”.. ومنحته شارة القيادة لـ4 أسباب

مضيفًا: “يريد الرؤساء التعزيز وتين هاج يريد ضمان الهدوء، البحث عن خلفاء جاري بالفعل (تشوبو موتينج وآخرون)، يجب أن تكون العودة إلى سبورتنج لشبونة خيارًا”.

وأوضح المهاجم أنه يريد الرحيل في وقت مبكر من الصيف للعب في دوري أبطال أوروبا وأجبر تين هاج على استبعاده من الفريق بعد أن خرج من الملعب خلال الفوز 2-0 على توتنهام في سبتمبر.

مع موقف رونالدو المتهور، هدد بتقويض الوحدة التي بناها المدرب الهولندي في النادي، حيث قام المدير الفني بالتغلب على مصائبهم الموسم الماضي، ليرى الشياطين الحمر على أعتاب تأمين أحد المراكز الأربعة الأولى.