تشافي يبعث رسالة تهديد لقادة برشلونة: ليفاندوفسكي لديه 7 مميزات ومنزعج من وضع كوندي

شاد المدرب الإسباني، تشافي هرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، بالبولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم النادي الكتالوني، وأنس وفاتي جناح البلوجرنا، مُشيرًا إلى أنهما قادرون على إحداث الفارق، وذلك بعد انتصار فريقه على ريال سوسيداد في الليجا.

وحقق برشلونة أول انتصار له في الليجا هذا الموسم بفضل فاتي وليفاندوفسكي، ليحصد أول ثلاث نقاط، بعد الانتصار على ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب “أنويتا” بالجولة الثانية من الليجا.

شاهد اهداف مباراة برشلونة وريال سوسيداد

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص عقب نهاية المباراة: “لقد لعبت بجناحين ورأس حربة، وفي بعض الأحيان تحول الأمر إلى أربعة مهاجمين لأن بالدي كان جناحًا وهميًا أيضًا، ديمبلي قدم أداءً جيدًا للغاية، وكان يستحق كل هذا العناء للفوز بالمباراة الأولى هذا الموسم”.

وأضاف: “فاتي شارك لوجهة نظر تكتيكة وبعض المشاكل البدنية أيضًا، وبالإضافة إلى الأحاسيس لأن هُناك لاعبين عملوا جيدًا في التدريبات ومن يتدرب جيدًا يشارك”.

واعترف: “أنا أختار الذين أعتقد انهم أفضل والذين يتدربون بشكل أفضل، أنا لا أنظر إلى الأعمار أو الأسماء، ما يهمني فقط فائدة الفريق، والشيء المهم هو أن اللاعبين يساعدون المجموعة بغض النظر عن دقائق اللعب”.

وواصل تصريحاته مُتحدثًا عن عدم مشاركة ألبا وبيكيه وسيرجي روبيرتو في التشكيل الأساسي: “كما قلت أنا لا أنظر إلى أي شيء، أبحث فقط عن مجموعة، ألبا قدم أداءً جيد وسيرجي أيضًا في الشوط الثاني، وبيكيه يعلم أنه سيشارك، وهم يعلمون أنّ عليهم يفعلوا ويساعدوا المجموعة مهما كانت الدقائق المتوفرة لديهم”.

اقرأ أيضًا.. تشافي يُشيد بـ دي يونج وثلاثي برشلونة ويعترف: جازفت ضد ريال سوسيداد

تشافي هرنانديز

وأردف: “ضد ريال سوسيداد كُنا شجعانًا، ولكننا مازلنا نفتقر إلى فهم المباراة، دي يونج أعطانا الكثير من الأشياء، نحن علينا أنّ نخسر عددًا أقل من الكرات ونفهم المباراة بشكل أفضل، لقد قمت بعمل جيد بإسقاط بيدري للخلف ، كما أن جافي كان مرتاحا أكثر بين الخطوط”.

وأكمل: “فيران أبلى جيدا من أجل الفريق، كُنا نبحث عن الفوز لذلك أشركت جناحين ومهاجما في العمق، أنسو صنع الفارق لنا”.

وتابع: “فاتي كان جيدًا في التدريبات، بالفعل فيران توريس تدرب بشكل جيد للغاية ولهذا شارك بشكل أساسي، هنالك منافسة بينها وهذا أمر جيد لنا”.

وأشار: “اللعب في برشلونة يجب أن يكون مكلفًا للغاية، هناك منافسة عظيمة بالنسبة للفريق ونزدهر فيها، إنها مشكلة جيدة، والآن يتعين على المدرب أن يختار”.

اقرأ أيضًا.. ليفاندوفسكي بعد هدفيه أمام ريال سوسيداد: أشعر بالفخر.. ونحتاج لمزيد من الفهم في برشلونة

واسترسل عن روبرت ليفاندوفسكي والذي سجّل هدفين: “بالإضافة إلى ما يراه الجميع، فإنه يساهم بالعديد من الأشياء الأخرى، لديه مهارات قيادية، ويخبرنا بأشياء يراها، إنه مثال اللاعبين، لاعب مُذهل، وقائد بالفطرة، ولاعب للحاضر والمستقبل”.

واختتم تصريحاته بالحديث عن وضع جوليس كوندي وعدم تسجيله مع الفريق: “هذا الوضع يزعج الجميع، مثل ماتيو أليماني وجوردي كرويف (أعضاء الأمانة الفنية)، لقد تعاقدنا معه من أجل أن يلعب، ومن يشعر بالغضب هم ماتيو وجوردي، اللاعب يفهم الأمر، ودعونا ننتظر الأسبوع القادم، لنرى ما إذا كان هُناك حظ”.