بينهم ألكانتارا وجوتا.. كلوب يتحدث عن إمكانية عودة مصابي ليفربول

بدا المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، متفائلًا بعودة لاعبيه المُصابين وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام قبل مباراة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد ليفربول لملاقاة نيوكاسل يونايتد، مساء الأربعاء على ملعب “آنفيلد”، بالجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المُكرمة.

واستعاد ليفربول، خدمات الثنائي، لاعب الوسط الإنجليزي، كورتيس جونز، والمدافع الكاميروني جويل ماتيب، وهُناك تفاؤل حول جاهزيتهما لمباراة الغد، بعد العودة إلى التدريبات الجماعية أمس الإثنين.

اقرأ أيضًا.. كلوب يعلق على أداء محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث

ولا يزال يفتقد ليفربول لخدمات، لاعب الوسط الإسباني، تياجو ألكانتارا، والهاجم البرتغالي دييجو جوتا، فضلًا عن الظهير كالفين رامزي، وحارس المرمى كويمين كهيلر بسبب إصابات مُختلفة.

وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي ليفربول: “أعتقد أن جوتا سيعود إلى التدريبات يوم الخميس”.

وأوضح: “ولكن تياجو ألكانتارا سيعود لاحقًا، ولا يزال من المُبكر الحديث عن عودته، وكالفين رامزي يقترب من التعافي”.

واختتم تصريحاته بالحديث عن الحارس كويمين قائلًا: “لقد رأيته يسير بشكل طبيعي في تدريبات حراس المرمى، لذا نعم مع عودة المصابين، سنرى ضوء مشرق في نهاية النفق”.

ليفربول يفتقد كذلك لخدمات نابي كتيا وإبراهيما كوناتي، فضلًا عن أليكس أوكسلايد تشامبرلين بسبب الإصابة، ولكن كلوب لم يوضح آخر تطورات إصابتهما.