بعد مفاوضات دي يونج.. مانشستر يونايتد يستهدف صفقة أخرى من برشلونة

بعد إظهار اهتمام كبير بفرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة، وضع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أنظاره على اسم جديد من الفريق الكتالوني.

وأصبح سيرجينو ديست الظهير الأيمن لبرشلونة أحد خيارات مانشستر يونايتد الإنجليزي مع اقتراب غلق نافذة انتقالات الصيف.

الأمريكي، الذي لا يحظى بثقة تشافي هيرنانديز ويضطر لإيجاد مخرج، يمكن أن يصل إذا غادر وان بيساكا وهو مطلوب من كريستال بالاس ووست هام، وفقًا لشبكة سكاي سبورتس.

ومع الإعتماد على دالوت أساسيًا في المرحلة الأولى من الموسم، سيصبح ديست منافسًا مباشرًا على مركز الظهير الأيمن.

لاعب أياكس السابق لديه 3 سنوات أخرى في عقده مع فريق برشلونة، ولديه بالفعل ما مجموعه 72 مباراة رسمية بين جميع المسابقات، مع ثلاثة أهداف وخمس تمريرات حاسمة.

على الرغم من كونها فرصة رائعة في السوق منذ موسمين الآن، إلا أن المدافع لم يقدم الأداء المتوقع.

اقرأ أيضًا | برشلونة يضع استراتيجية جديدة لضم برناردو سيلفا

استثمر فريق مانشستر يونايتد رقمًا يتجاوز 200 مليون يورو في سوق الصيف هذا، ومع وصول إريك تين هاج، بدأ النادي مرحلة جديدة وبذل جهدًا ماليًا لتلبية جميع طلباته، تم ضم أنتوني (100 مليون يورو)، كاسيميرو (70 مليون يورو)، ليساندرو مارتينيز (57 مليون يورو)، مالاسيا (15 مليون يورو)، ووصل كريستيان إريكسن مجانًا.

كما أبدى فريق إريك تين هاج اهتمامًا أيضًا بلاعب خط وسط برشلونة، فرينكي دي يونج، طوال الصيف، والذي لعب تحت قيادة المدرب الهولندي خلال فترة وجوده في أياكس.

رفض اللاعب مغادرة كامب نو، وكل شيء يشير إلى أنه سيستمر تحت قيادة تشافي هيرنانديز في موسم 2022/23 رغم الوضع المالي للنادي.