برشلونة يضع استراتيجية جديدة لضم برناردو سيلفا

اعترف برشلونة بأن المشاكل المالية تعني عدم تمكنه من التعاقد مع برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي هذا الصيف، لكنهم يفكرون في العودة مع عرض للاعب خط الوسط الصيف المقبل، وفقًا لتقارير في إسبانيا.

ارتبط اللاعب البرتغالي الدولي ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى كامب نو طوال الصيف، لكن برشلونة عانى من مشاكل مالية وعانى من أجل تسجيل اللاعبين الموقعين حديثًا بسبب اللوائح الاقتصادية الصارمة في الدوري الإسباني.

إن ديون برشلونة التي تقارب المليار دولار لم تمنعهم من شراء وفرة من النجوم الجدد، بما في ذلك جناح ليدز يونايتد السابق رافينها، ومهاجم بايرن ميونيخ السابق روبرت ليفاندوفسكي والمدافع الفرنسي جول كوندي، لكن أسلوبهم اعتمد على بيع حصصهم من التسويق وإيرادات حقوق البث التلفزيوني في المستقبل.

مع استمرار ديون فرينكي دي يونج بحوالي 17 مليون يورو من مدفوعات الرواتب الضائعة خلال ذروة جائحة كورونا، فقد كان مترددًا في المغادرة على الرغم من اهتمام مانشستر يونايتد وتشيلسي ، وبالتالي فإن المدرب تشافي لم يعد قادرًا على إضافة لاعب خط وسط آخر لفريقه.

اقرأ أيضًا | خسارة 50 مليون جنيه إسترليني.. قلق في برشلونة بشأن خطة أتلتيكو مدريد مع جريزمان

الآن، ذكرت صحيفة “مترو” البريطانية نقلاً عن “سبورت” في إسبانيا أن برشلونة قد تقبل مصير الصفقة هذا الصيف، ولكن من المرجح أن يعود مع عرض لبرناردو سيلفا الصيف المقبل عندما يكونون قادرين على خلق مساحة في فريقهم والتمويل لضم البرتغالي.

ولعب مانششتر سيتي مع برشلونة في مباراة ودية الأسبوع الماضي، واعترف جوارديولا مدرب برناردو سيلفا الحالي برغبة لاعبه في اللعب لبرشلونة وقال إنه لن يقف في طريق رحيل محتمل في وقت ما في المستقبل.

وقال جوارديولا: “إنه لاعبنا، نريده أن يكون معنا لأنه مهم للغاية، بعد قولي هذا، لا أريد أن يكون أي شخص غير سعيد، لكني لا أريده أن يرحل لأنه لاعب متفوق”.

مضيفًا: “كلاعب وكشخص، إنه أحد أفضل اللاعبين الذين مررت بهم على الإطلاق، في أي مسابقة هو أفضل لاعب، إذا وصل عرض ما، يتبقى سبعة أيام وإذا غادر برناردو، فسيتعين علينا الذهاب إلى السوق وهذا ليس بالأمر السهل، بعد قولي هذا، فإن برناردو يحب برشلونة كثيرًا”.

كما اعترف تشافي بأنه معجب باللاعب بعد المباراة الاستعراضية، وقال: “من لا يحب برناردو سيلفا؟ أو هالاند أو دي بروين؟، سيلفا لديه قدرة كبيرة على اتخاذ القرار، إنه يحمي الكرة جيدًا، إنه جيد جدًا هذا يعتمد على السيتي، لكن لا توجد أخبار الآن”.