الوطن سبورت | سواريش: قدمنا كل شيء للفوز على إيسترن كومباني والنتيجة غير عادلة





11:28 م | الأربعاء 17 أغسطس 2022

سواريش

أشاد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء اللاعبين الشباب أمام إيسترن كومباني، رغم التعادل السلبي، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال سواريش في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وإيسترن كومباني: «اليوم النتيجة غيرعادلة بالنسبة لفريقنا اشتغلنا كثيرا وقاتلنا كتيرا، وفعلنا كل شيء للفوز بالمباراة وبالتأكيد لم نكن موفقين أمام مرمى إيسترن كومباني».

الأهلي وإيسترن كومباني

سواريش: شباب الأهلي يحتاج إلى الثقة

وأضاف سواريش: «قبل أي شيء لازم نستمر في العمل لأن اللاعبين الشباب يحتاجون إلى الثقة، وأكيد لازم نقدر العمل ده».

الأهلي وإيسترن كومباني 

سواريش: الأهلي يمضي في الطريق الصحيح

وأردف:«ميدو نبيل أول مباراة أساسي وقدم مباراة جيدة جدا.. وزياد وكريم وأشرف وكل اللاعبين قدموا مباراة جيدة، والفريق يمضي في الطريق الصحيح».

وتابع مدرب الأهلي: «اللاعبون الشباب ظهروا معنا في تدريبات الفريق وهناك اختلاف بين الفريق الأول والشباب، لكن عمومًا أنا مبسوط من اللاعبين الصغار».

الأهلي وإيسترن كومباني 

مدرب الأهلي: فزنا 3 مباريات متتالية لأول مرة منذ 8 أشهر

وأكمل: «أتذكر قبل هذه المباراة فوزنا في 3 مباريات متتالية لأول مرة منذ 8 أشهر بعد سلسلة من التراجع في النتائج».

وأتم: «شاهدت 12 مباراة للأهلي قبل المجيء وخلالها سجل الأهلي 17 هدفا واستقبل 10، والمحصلة 20 نقطة لكن منذ وصولي سجلنا 16 هدفا ودخل فينا 4 أهداف وعملنا زيادة 4 نقاط».

واختتم: «قرار إراحة اللاعبين كان صعبا ولكن هذا حدث من أجل مستقبل الأهلي، واليوم خلقنا أربع فرص أمام الفريق المنافس والحارس نجح في التصدي لثلاث كرات ببراعة».