أنشيلوتي يوضح حالة بنزيما قبل مباراة جيرونا ويؤكد: برشلونة منافسنا حتى النهاية

أوضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، حالة مهاجمه، كريم بنزيما، قبل مباراة جيرونا في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

ويلتقي ريال مدريد وجيرونا غدا الأحد، في تمام الخامسة والربع عصرا بتوقيت “القاهرة” على ملعب “سانتياجو برنابيو” بقيادة الحكم، ماريو ميليرو لوبيز.

اقرأ أيضًا.. لاعب الأهلي يخضع لعملية جراحية بعد التتويج بكأس السوبر

بنزيما

وتحدث أنشيلوتي عن الفرنسي الدولي وقال فى المؤتمر الصحفي: “خضع لبعض الفحوصات الطبية، كانت جيدة، ليس لديه أي إصابة ولكن علينا أن نضع شعور اللاعب فى الاعتبار”.

ودافع الإيطالي عن كامافينجا: “عندما يكون اللعب مفتوحا فى المباريات، يظهر بشكل أفضل، بسبب حالته البدنية ولكن هذا لا يعني أنه لن يؤدي بشكل جيد إذا كان أساسيا، نحن سعداء بما يقدمه معنا، علينا ألا ننسى أن هناك منافسة قوية فى خط الوسط وهو لاعب شاب جيد جدا وليس هناك الكثير منه فى أوروبا”.

وعن فالفيردي: “أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم الآن، بالتأكيد، لاعب يقدم كل ما لديه من إمكانيات، مفاجأة للجميع لأنه متكامل ويقدم كل ما هو جديد في كل مباراة”.

وبشأن تصريحات كورتوا: “لقد قال تيبو إنه يتعين علينا أن نكون أكثر شراسة على مرمى المنافسين وكذلك التركيز، لقد كانت تصريحات جيدة وعادلة ولم يكن انتقادًا قاسيًا لنا كفريق”.

وبسؤاله “هل سيستغل سوق الانتقالات في يناير لتدعيم الفريق؟”، قال: “لدينا مكان لاعب واحد آخر أجنبي ولكننا لن نضم أي لاعب في يناير المقبل”.

وعن إقصاء برشلونة من دوري أبطال أوروبا واصل: “لا أعرف ما إذا كان سيؤثر عليهم أم لا، أعلم أنه سيكون المنافس حتى نهاية الدوري”.