أنشيلوتي يعترف: كاسيميرو يريد الرحيل عن ريال مدريد وأتفهم أسبابه

أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط الفريق، يرغب في الرحيل والانتقال إلى مانشستر يونايتد، مُشيرًا إلى أن المفاوضات بين الفريقين هي العامل الرئيسي في إتمام انتقاله إلى الشياطين الحمُر.

ودخل مانشستر يونايتد في مفاوضات مع ريال مدريد من أجل التعاقد مع كاسيميرو، ويعرض النادي الإنجليزي على نظيره الإسباني التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي مقابل 70 مليون يورو، 60 مليون ثابت و10 ملايين متغيرات.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سيلتا فيجو وريال مدريد في الليجا: “لقد تحدثت بالفعل مع كاسيميرو، هو يريد خوض تحدي جديد”.

وأضاف: “ريال مدريد يتفهم ذلك وعلينا احترام رغبة كاسيميرو، إرادته هي الخروج وقد قدّم الكثير لهذا النادي، وإذا خرج فلدينا من يحل مكانه”.

وواصل: “أنا لم أقنع كاسيميرو بالبقاء، فقط استمعت إلى رغبته، إذا سارت المفاوضات بشكل جيد فإننا نتمنى له الأفضل، الآن من الصعب التحدث لأنني لا أعلم ما سيحدث، ولكن حتى وإن غادر أو استمر فنحن ممتنون له حقًا”.

اقرأ أيضًا.. تقارير تكشف قيمة عرض مانشستر يونايتد لضم كاسيميرو ومدة عقده

وأكمل: “لدينا بدلاء لـ كاسيميرو، والعديد من اللاعبين الجيدين الذين يمكنهم اللعب في هذا المركز، هناك تشواميني وتوني كروس الذي لعب في هذا المركز 2015، وكامافينجا”.

واستكمل: “لقد كانت هنالك شائعات فقط ولكن في الأمس عرفت ما يحدث، خطط ريال مدريد لا تتغير وهي القتال على جميع البطولات، نحن نحب كاسيميرو”.

واعترف: “ريال سيخسر لاعب ذو جودة عالية، ولكن النادي يحترم قراره، النادي بأكمله يحترمه كثيرًا ولكننا نشعر بالحزن بكل تأكيد”.

وأتبع: “غرفة الملابس تتفهم رغبة اللاعب، يجب أن نأخذ بعين الاعتبار مودتنا تجاه كاسيميرو، وعندما تكون لديه الرغبة بتحدٍّ جديد فنحن نحترم تلك الرغبة، شخصيًّا لست سعيدًا بمغادرته بالطبع”.

اقرأ أيضًا – اللاعب العاشر.. رسميًا | ريال مدريد يُعلن إعارة جناحه لـ جيرونا

وأردف: “إذا استمرت المفاوضات لن يتواجد غدًا معنا في مباراة سيلتا فيجو، نحن لدينا لاعبين رائعين مثل تشواميني، وتوني كروس يُمكن أن يلعب أيضًا في هذا المركز، في 2015 خاض معنا 22 مباراة ولم نخسر في أي مباراة؛ لدي ستة لاعبين في خط الوسط وكلهم جيدون للغاية”.

وأكد: “تشواميني لديه قدم قوية، لن أطب منه أن يلعب مثل كاسيميرو، علينا أن نستفيد من تقدمه وتسديداته، يجب أن يتحسّن، لكنه مستعد للعب لريال مدريد”.

وردًا على “تشواميني لا يحب اللعب في مركز كاسيميرو؟”، أجاب: “لم يخبرني بأنه لا يحب اللعب هناك، ولكن إذا أخبرني سوف يلعب على أي حال (يضحك)”.

واختتم تصريحاته بالحديث عن سبب كاسيميرو في المغادرة قائلًا: “أنا لا أستطيع الإجابة، لأنه شيء شخصي، كاسيميرو يفهم جيدًا ما معنى ريال مدريد، ولكن يأتي وقت تشعر فيه بالرغبة في تحدٍ جديد، لقد حدث لي ذلك عندما كنت في ميلان، أتفهم ذلك جيدًا”.