أنشيلوتي: نريد الفوز على إسبانيول بعد خسارة الموسم الماضي.. ويتحدث عن مستقبل أسينسيو

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، على أهمية مباراة إسبانيول في إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2022/2023.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على ملعب “كورنيا” في مدينة “برشلونة” يوم غد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة”.

اقرأ أيضًا.. فيوتشر يطلب ضم ثنائي الأهلي مقابل الاستغناء عن محمد رضا بوبو

أسينسيو

وتحدث أنشيلوتي عن المباراة في مؤتمره الصحفي، وقال: “نحن بحاجة إلى الفوز، لقد جئنا إلى هنا في الموسم الماضي وخسرنا، نريد الحصول على النقاط الثلاث”.

وعن الإصابات: “كروس ورودريجو تدربا بشكل جيد، الجميع جاهزون ومستعدون لخوض تلك المباراة الصعبة”.

وبشأن مستقبل أسينسيو: “لا أعرف شيئًا جديدًا عن ذلك الأمر، مازال يدرس خطواته ونحن ننتظر، في 2 سبتمبر سيتم حسم كل شيء، إذا بقي، سنعتمد عليه، إذا غادر علينا الاستماع قبلها إلى أسبابه”.

وعن ماريانو قال: “أعتمد عليه وأضعه ضمن خططنا، لدينا أفضل مهاجم في العالم، وإذا غادر ماركو أسينسيو عن ريالم دريد لن نتعاقد مع صفقة أخرى لأننا لسنا بحاجة لذلك”.

وبشأن تجديد مودريتش: “لقد كانت خطوة رائعة، بالنسبة له ولنادي ريال مدريد، هو في أفضل مكان مناسب له، لقد كان لديه كل الإمكانيات للاستمرار هنا، لديه حماس كبير للاستمرار”.

وكاسيميرو: “لقد ساعدنا كثيرًا، عندما يرحل يكون أمرًا محزنًا، كنت حزينًا، لكن عليك أن تتمنى له التوفيق في مرحلته الجديدة”.

وسيبايوس: “داني سيبقى لأننا سعداء به، لم يلعب الكثير ولكن عندما نلعب كل ثلاثة أيام سيكون لديه المزيد من الفرص للمشاركة، نفس الأمر بالنسبة لرودريجو لقد كان له دورًا مهمًا في الموسم الماضي”.

وفالفيردي: “لاعب متكامل، يمكنه اللعب في أكثر من مركز الجناح، خط الوسط، يمنحنا قوة كبيرة”.