أنشيلوتي: لاعب ريال مدريد يتمناه الجميع.. والتسجيل المبكر ساعدنا أمام أتلتيك بلباو

أدلى كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بتصريحات بعد فوزهم أمس على أتلتيك بلباو في بطولة الدوري الإسباني.




وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من الليجا، على ملعب “سان ماميس”، حيث فاز ريال مدريد بهدفين دون رد.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “من الواضح أن الفريق دافع مرة أخرى بشكل جيد وضغط على الخصم وكان صلبًا، كنا بحاجة للدفاع وفعلنا ذلك بشكل جيد، لم نستسلم وفي النهاية فزنا”.

وأردف: “أتلتيك جيد جدًا ولديه الكثير من القوة، حقيقة التسجيل المبكر ساعدتنا، كان لدى الفريق التزام دفاعي لم يكن لدينا في المباريات الأخيرة”.

وأضاف: “سيبايوس؟ لعب بشكل جيد للغاية طوال المباراة، يُمكن النظر إلى شخصيته مع الكرة، وتمركزه بشكل جيد بدون الكرة، لم يلعب كثيرًا لكنها لحظة من الموسم نحتاج فيها للجميع”.

وفيما يتعلق بالنجم الفرنسي كريم بنزيما، قال: “لقد عاد بجودته، قدمنا الكثير في خط الهجوم، نحن سعداء للغاية وراضون، أعتقد أنني اليوم أريد شخصيًا أن أسلط الضوء على كامافينجا الذي كان مذهلًا”.

اقرأ أيضًا.. ناتشو: كان علينا الفوز أمام أتلتيك بلباو بعد انتصار برشلونة ضد خيتافي

وعن البرازيلي فينيسيوس جونيور، قال أنشيلوتي: “إنه لاعب رائع وشخص حساس للغاية، صحيح أن الجميع ينتقده، مثل منافسيه، المشجعين وأحيانًا الحكم، الحقيقة أنهم أظهروا له الكثير من المشاكل كما هو الحال دائمًا، هو سيحسن هذا الأمر، في بعض الأحيان يفقد تركيزه بسبب هذا، ولكنه صغير جدًا، أنا أحبه كثيرًا ونريد أن يحترمه الجميع”.

واستكمل: “ناتشو؟ يمكن أن يلعب في الدفاع بالكامل ويؤدي دائمًا، إنه محترف مثالي وشخص يريد الجميع الانضمام إليهم في فريقهم، لا يشتكي أبدًا، إنه يعمل ويعمل دائمًا”.

واختتم: “أشعر بالرضا تجاه أداء اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل منتظم، أتحدث عن أمثال سيبايوس وناتشو وأسينسيو وكامافينجا، هذا يمنحنا الثقة في المستقبل لأن ذلك ليس قاصرًا على الآن فقط”.