أنشيلوتي بعد ثلاثية ريال مدريد أمام برشلونة : حاولت ألا أخترع في التشكيل مثل الموسم الماضي

خاطب كارلو أنشيلوتي وسائل الإعلام بعد فوز ريال مدريد 3-1 على برشلونة في ملعب سانتياجو برنابيو، وبهذا الانتصار، استعاد البلانكوس القيادة بمفردهم ووجهوا ضربة قاسية لمنافسهم الرئيسي.

أهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة 

وقال أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي: “أمام هذا النوع من الفريق بهذه الجودة، عليك أن تلعب لعبة كاملة وقد فعلناها، كان الفريق جيدًا مع الكرة وبدونها، وكان لدينا الكثير من الثقة، تقدمنا ​​مبكرًا جدًا ومن هناك سيطرنا عليها جيدًا، أيضًا في الشوط الثاني”.

وأضاف: “كان على ميليتاو أن يمارس المزيد من الضغط على ليفاندوفسكي، وهو لاعب قوي للغاية، وقد قدم أداءً جيدًا جدًا، لقد سيطرنا على لاعبيهم بشكل جيد للغاية بين الخطين، دي يونج وبيدري، الشوط الأول كان جيدًا بهذا المعنى”.

اقرأ أيضًا | مودريتش: قدمنا مباراة رائعة أمام برشلونة.. ونترقب تتويج بنزيما بـ الكرة الذهبية

وتابع الإيطالي: “التغييرات الخمسة تساعد كثيرًا، لدي لاعبون على مقاعد البدلاء يستحقون بوضوح أن يكونوا في التشكيلة الأساسية، لكن لا يمكنني الدفع بهم جميعًا”.

وواصل مدرب ريال مدريد: “كان نوع المباراة هو وضع المزيد من الطاقة في وسط الملعب وإذا لم تسر الأمور على ما يرام فقد دخل رودريجو وكامافينجا في الشوط الثاني”.

وأشار أنشيلوتي: “لقد فكرت في الموسم الماضي عندما اخترعت شيئًا ما، وفي هذه المباراة حاولت ألا أبتكر وأضع اللاعبين في مكانهم، لقد أدوا بشكل جيد للغاية وأريد أن أسلط الضوء على مودريتش، الذي قدم مباراة رائعة”.