ألونسو ينتظر موافقة تشيلسي للسفر إلى برشلونة

في محادثات كاملة مع تشيلسي بشأن انتقال بيير إيمريك أوباميانج، يعمل نادي برشلونة أيضًا مع النادي اللندني لاستقدام ماركوس ألونسو، الذي توقف توقيعه بسبب أزمة تسجيل اللاعبين الجدد لدواعي اللعب المالي النظيف.

وفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، المحادثات تبدو جيدة واللاعب ينتظر الدعوة للسفر إلى برشلونة بعد أن لم يختاره توماس توخيل -الذي بارك رحيله-، في أي مباراة في بداية الموسم.

كان وصول مارك كوكوريلا في بداية أغسطس مقابل 68 مليون يورو من برايتون خطوة توضح فتح تشيلسي الباب لماركوس ألونسو للرحيل، الذي سينهي بالتالي فترة ستة مواسم في ستامفورد بريدج.

اقرأ أيضًا | برشلونة يأمل في حسم صفقة مونييه خلال ساعات

وقال مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، يوم السبت، إن الأولوية هي التعاقد مع ظهير أيمن، لكن عندما سئل في مؤتمر صحفي مباشرة عن ماركوس ألونسو، سارع إلى ترك الباب مفتوحًا أمامه.

قال الدولي الإسباني “نعم” لبرشلونة وسيعزز مركز الظهير الأيسر بشكل أكبر. 

سيكون توقيع ماركوس ألونسو، الذي يجب ألا يتجاوز 10 ملايين يورو، قابلاً للتطبيق مع رحيل أوباميانج إلى تشيلسي، على الرغم من أنه عملية مستقلة.

وسيكون من المفيد أيضًا أن يغادر ميراليم بيانيتش، لم يلعب لاعب الوسط البوسني في هذه المباريات الثلاث الأولى والنصر السعودي وأولمبيك ليون مهتمان بضمه.