أرتيتا يراوغ بشأن إمكانية انتقال مودريك إلى آرسنال

حذر مايكل أرتيتا من أن “اللاعبين سيقررون المكان الذي يريدون اللعب فيه” في الوقت الذي يسعى فيه آرسنال إلى صفقة في يناير وضم ميخايلو مودريك.



جعل متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز نجم شاختار دونيتسك هدفهم الأول هذا الشهر، حيث يسعى أرتيتا إلى تعزيز قوة فريقه.

وبحسب ما ورد، وافق مودريك على صفقة مدتها خمس سنوات للانضمام إلى آرسنال، حيث إن الجناح لا يخفي رغبته في الانضمام إلى نادي شمال لندن.

في الوقت الذي دخل فيه تشيلسي المعركة أيضًا، لا يزال يفضل الانضمام إلى آرسنال على الرغم من لقاء رئيس شاختار داريجو سرنا مع مسؤولين من ستامفورد بريدج هذا الأسبوع.

اقرأ أيضًا.. أرتيتا عن انتقاد سلوكه في مباراة آرسنال ونيوكاسل: ليس عدلًا

قدم آرسنال عرضًا افتتاحيًا بقيمة 35.5 مليون جنيه إسترليني مقدمًا، بالإضافة إلى 17.7 مليون جنيه إسترليني في الوظائف الإضافية، ورفضه النادي الأوكراني في وقت سابق من هذا الشهر.

يُعتقد أنهم عادوا بعرض ثانٍ لكنه لا يزال أقل بكثير من تقييم شاختار الذي يقع في حدود 85 مليون جنيه إسترليني.

ظل أرتيتا صامتًا بشأن نشاط انتقالات آرسنال هذا الشهر، لكن وسط اقتراحات بأن مودريك جاهز وينتظر إكمال الخطوة، يصر على أن اللاعبين سيحصلون دائمًا في النهاية على الخطوة التي يريدونها.

وعندما سُئل عما إذا كان هناك أخبار جديدة بشأن صفقة مودريك، قال أرتيتا في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” الإنجليزية: “لا توجد تحديثات”.

وأضاف: “يجب إجراء تقييمات بين النادي البائع والنادي المشترى، وهو أمر صعب لكنه يظهر أن هناك الكثير من الأندية التي لديها الكثير من القدرة المالية على إنفاق مبالغ كبيرة، وعلينا التنافس معهم”.

وواصل: “لكي نكون أذكياء، يجب أن نرى فرصًا جيدة ويجب أن نكون جذابين للاعبين، في نهاية اليوم يقرر اللاعبون المكان الذي يريدون اللعب فيه، وإذا كانوا يريدون اللعب لنادينا، فهذا أمر رائع”.