أتلتيكو مدريد يفكر في التعاقد مع كونتي لخلافة سيميوني

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي أتلتيكو مدريد يفكر في التعاقد مع الإيطالي أنطونيو كونتي لخلافة الأرجنتيني دييجو سيميوني في تدريب الفريق.

أتلتيكو مدريد يعاني هذا الموسم في الدوري الإسباني، وفي دوري أبطال أوروبا غادر من الدور الأول وفشل في التأهل لخروج المغلوب.

طالع أيضًا.. رئيس أتلتيكو مدريد يتحدث عن رحيل سيميوني وجواو فيليكس



موقع “فوتبول إسبانيا” أكد أن نادي أتلتيكو مدريد لم يعلن عن موقف سيميوني، لكنهم يفكرون في إقالته بعد فشله في إصلاح مشاكل الموسم الماضي.

النادي لا يريد التسرع في قرار إقالة الأرجنتيني، لأنهم يعتبرونه أسطورة ورمز في الروخي بلانكوس، لكنه إذا استمر على هذا المستوى، قد يرحل بنهاية الموسم.

النادي الإسباني لا يريد الذهاب إلى مدرسة جديدة، لذلك قرر النظر إلى أنطونيو كونتي مدرب توتنهام، ومنتخب إيطاليا وتشيلسي وكذلك يوفنتوس في السابق.

كونتي يمتاز بالصلابة الدفاعية، واللعب على المرتدات وهو ما كان يتميز به سيميوني في عصر أتلتيكو مدريد الذهبي، والفوز ببطولتي الدوري الإسباني من أمام ريال مدريد وبرشلونة.

كونتي الآن في مرحلة مفاوضات مع توتنهام بشأن تجديد عقده، ولكن حتى الآن لم يتوصل النادي الإنجليزي والمدرب الإيطالي إلى اتفاق وهو ما يريد سبيرز استغلاله.