آل بايس: عصابة مسلحة تعتدي على مهاجم برشلونة وعائلته وسرقة منزله

كشفت صحيفة “آل بايس” الإسبانية أن هناك عصابة من اللصوص قد تهجمت على منزل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بيير إيمريك أوباميانج، في الساعات الأولى من الصباح بعد مباراة بلد الوليد.

وتواجد أوباميانج على مقاعد بدلاء برشلونة في مباراة بلد الوليد يوم أمس، الأحد، ولم يشارك الجابوني الدولي من قبل المدير الفني، تشافي هيرنانديز، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 4-0 لصالح البلاوجرانا.

كانت الحادثة فجر اليوم، الإثنين، ووفقًا للشهود أن هناك رجالا مقنعين يسرقون لاعب برشلونة بالأسلحة ويضربونه في منزله في مدينة “كاستيلديفيليس”، ومعهم سيارة “أودي” بيضاء.

اقرأ أيضًا.. وكيل سواريش يرد عبر بطولات على أنباء إبلاغ الأهلي للمدرب بالرحيل

اوباميانج

تعرض أوباميانج للاعتداء والسرقة في منزله، دخل ما لا يقل عن أربعة أشخاص إلى حديقة منزله وهددوا المهاجم الإفريقي بالأسلحة النارية والقضبان الحديدية، كانوا سيضربونه بها، لكن اللاعب بخير هو وعائلته لكنه أصيب بجروح طفيفة بعدما تعرض لضربة على ذقنه بقضيب حديدي.

في وقت وقوع الحادث، كان أوباميانج برفقة زوجته وأطفاله، أصيبت زوجته بإصاباته طفيفة هي الأخرى بعد ضربة في الرأس، كلاهما بخير والإصابات ليست خطيرة، كما أفادت مصادر الشرطة لقناة “RAC1” الكتالونية، لكن المهاجم وزوجته كانا مستلقيين على الأرض لمدة ساعة.

وتؤكد الشرطة أن العصابة التي هجمت منزل أوباميانج منظمة وخطط للهجوم في وقت مسبق، كان الهدف من ذلك الهجوم هو أن يفتح المهاجم الجابوني خزنته الشخصية لسرقة محتوياتها، في الوقت الحالي، لا يعرف اللاعب الأشياء التي سُرقت منه بالضبط.

أبلغ أوباميانج بنفسه الشرطة عما حدث، الذين فوجئوا بعنف هذا الاعتداء، لكنهم يستبعدون تكرار هذا الأمر في الأشهر القادمة.