آس: لابورتا يخطط لحسم صفقة جديدة لـ برشلونة قبل نهاية الميركاتو

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، يخطط لحسم صفقة جديدة للفريق الأول لكرة القدم قبل نهاية الميركاتو الصيفي يوم غدًا، الأربعاء.

ويحاول برشلونة تدعيم مركز الظهير الأيسر على الأقل قبل 48 ساعة من انتهاء سوق الانتقالات وما زال لابورتا يُصر على ضم لاعب تشيلسي، ماركوس ألونسو.

انتقال ألونسو بحسب مصادر “آس” لن يتسبب في رحيل أليخاندرو بالدي، عن برشلونة وإنما سيؤثر على مستقبل جوردي ألبا، الذي لا يشارك أساسيًا منذ مباراتين.

اقرأ أيضًا | رسميًا.. بيراميدز يعلن رحيل ثلاثي الفريق

ماركوس ألونسو

وتحدث لابورتا وفقًا للتقرير مع ألونسو وكلاءه وطمأنهم وأكد لهم أنه سيفعل كل شيء من أجل إنهاء الصفقة قبل نهاية الانتقالات، لأن رئيس برشلونة يعتبرها أمرًا رياضيًا وأخلاقيًا في نفس الوقت بعد أشهر من المفاوضات واللاعب وافق على الرحيل من تشيلسي والراتب من برشلونة.

إذا انتهت صفقة ألونسو لصالح برشلونة، لن يعترض تشافي في المستقبل على رحيل ألبا الذي عملت الإدارة على مغادرته ملعب “كامب نو” في العام الماضي ولم تفلح، لأن اللاعب تقدم في العمر وأصبح مستهلكًا بدرجة كبيرة لكن التخلص من الإسباني يكاد يكون مستحيلًا في تلك المرحلة.

وبالتالي، ليس أمام تشافي سوى حل واحد إذا تعاقدوا مع ألونسو وهو إبقاء ألبا على مقاعد البدلاء دائمًا، ولكن هذا ما قد يؤثر على فرص استدعائه في منتخب إسبانيا في بطولة كبرى مثل كأس العالم.